القائمة الرئيسية

الصفحات

أنا منال الشمري عمري 32 سنة سعودية مطلقة ، أرغب فى تكرار تجربة الزواج مرة أخرى ، رغم خوفي من ذلك بسبب ...


أنا منال عمري 32 سنة سعودية مطلقة ، أرغب فى تكرار تجربة الزواج مرة أخرى ، رغم خوفي من ذلك ، لأني لم اعد أتحمل الوحدة وأعاني كثيراً منها ، وقررت الزواج مرة أخرى ، وإعطاء نفسي فرصة أخرى للزواج لأني اعتقد ان ذلك سيكون جيداً بالنسبة لي .
انا إنسانة متعلمة وأنهيت دراستي فى مجال التطريز والخياطة ، وكثيراً لدي من التصاميم الذي أحتفظ بها لنفسي كما ان كثير من الملابس الموجودة عندي هيا من صنع يدي ، ولا اذهب للتسوق كثيراً ، إلا من اجل الطعام والشراب او لدفع فواتير الكهرباء وغيرها .


وأعيش الآن فى منزل ِ لوجدي بسبب ضيق مساحة منزل أهلي ، ورغبتي فى الاستقرار بعيداً عن أي أحد وأرغب في حياة هادئة لي ، خصوصاً بعد ما مررت به من معاناة كبيرة أثناء فترة زواجي فى المرة الأولى ، وكيف كان زوجي يعاملني بطريقة سيئة جداً ودوماً يضربني من أجل أشياء تافهة لا معنى لها . وكان كثيراً يطلب مني ان أقوم بأشياء لا أرغب بها ، ولا أريد ان أتحدث عنها ، فأنا اخترت الزواج مرة أخرى لحفظ نفسي من أي معصية ، ولأشبع رغباتي بالحلال بعيداً عن ارتكاب أي معصية ، تغضب الله عز وجل ، واريد الزوج على سنة الله ولا ورسوله . اما عن شروطي للزواج والمواصفات الذي أريد ان يكون زوجي يتحلى بها ، يجب ان يكون رجلاً يعرف معنى الحياة الزوجية ويريد فعلاً ان يتزوجني دون ان يستغلني ، او يتزوجني لمصلحة معينة ثم يذهب ولا يعود ، ولا يهم ان يكون سعودياً او لا فأنا لا فرق عندي بين أي جنسية . وأقبل ان أكون زوجة ثانية او ثالثة ، لكن أرغب بشدة ان يكون رجلاً حنوناً ، يسعدني بكل شيء وان يكون بشوشاً ومرحاً ، ولا ينفعل على أي شيء ، ويرسم البسمة علي ، ويعوضني ما فاتنى من حرمان وحياة صعبة ، واضمن له ان أسعده بكل شيء .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق