القائمة الرئيسية

الصفحات

نجوى العمري - سعودية جميلة تريد الزواج وتقول " اقبل ان يكون عازبا أو متزوجاً ، وأقبل أن أكون زوجة ثانية له ، ولكن ليس على حساب سعادتي "


انا نجوى عمري 26 سنة أعيش حالياً فى المملكة العربية السعودية طبعاً لجأت الى الانترنت من اجل الزواج وأرغب بأن أكون فتاة تكمل نصفها الثاني وان تتجوز من رجل وتعيش معه حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والحنان وخالية من كل المشاكل الزوجية ، وان أقوم بتربية ذريتي بطريقة جيدة وعلى الشريعة الإسلامية .

هذا بالنسبة لعمري ومكان عيشي ، أما انا أريد التحدث عن نفسي فأن املك أمولاً كثيرة ووالدي الذى توفى منذ فترة بسيطة ترك لي أكثر من نصف أمواله وعقاراته حيث إنني كنت الابنة الوحيدة لديه ، وأعيش حالياً مع والدتي .


واما عن صفاتي فأنا أملك جمالاً فوق المتوسط ، وحنونة وقلبي رقيق ويتحمل كل شيء ، وإنسانة متفهمة جداً فى كل شيء ، كما انني مرحة وسعيدة دوماً رغم ما عانيته فى حياتي .


لكن هناك شيء قد يجعل أي أحد يتردد فى أن يتزوجني وهذا الشيء الذي قد يكون سبباً فى تأخر زواجي لحتى الأن ، لأنني أعاني من عرجاً فى القدم اليسرى وسبب هذا العرج هو طبيعي ويلازمني منذ ولادتي .


وذهبت كثيراً الى الأطباء المختصين من اجل حل المشكلة وقمت ببعض العمليات الجراحية فى ألمانيا وهنا فى المملكة ، لكن لم يكن هناك حل ، لكنهم قاموا بتعديل العرج فى رجلي وأصبح اخف من قبل

لكني انا مستعدة للزواج واجد نفسي مؤهلة له ، ولا أريد من زوجي الا ان يكون رجلاً حنوناً يعوضني حنان والدي الذي فقده ، ويكون الى جانبي دائماً وأعيش معه حياة زوجية مستقرة .

ولا يهم ان يكون المتقدم لزواجي ، أعزب او متزوج او سعودي او من جنسية أخر فأن اقبل ان يكون عازيا او متزوجاً ، واقبل أن أكون زوجة ثانية له ، ولكن ليس على حساب سعادتي لذلك من يقبل بي على هذه الحالة أرجو ان يتواصل معي لمناقشة التفاصيل وكل شيء يريده والاتفاق على موعد الزواج .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات